زاموارنو: ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي سيكون أفضل ويحقق الألقاب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد إيفان زاموارنو أسطورة منتخب تشيلي، أنه يعلم أن هناك مشجعين كثيرين لفريق ريال مدريد وإنتر ميلان في مصر، لافتًا إلى أنه يمتلك ذكريات رائعة مع النادي الملكي.

وأضاف زاموارنو، عبر زووم مع الاعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري، أن اللعب في فريق ريال مدريد وكانت علامة فارقة في مسيرتي وأيضا حينما لعبت مع فريق إنتر ميلان ونضجت كلاعب.

عامر حسين يكشف الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية حتى الآن

خالد الدرندلي: أتمنى امتلاء المدرجات في مباراة بوركينا فاسو.. ونثق في حسام حسن

رونالدو: أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي

وأكمل: "كانت هناك ثنائية رائعة تجمعني مع سالاس في منتخب تشيلي وكان شرف كبير لي اني لعبت بجواره فهو لاعب عظيم لنشكل ثنائي رائع ظل محفورا في ذاكرة الجماهير بسبب توافق الصفات بيننا، وحرصنا على تسجيل المزيد من الاهداف وكنا نفهم بعضنا البعض بالعين".

وواصل نجم فريقي ريال مدريد وانتر ميلان السابق: "سعيد لأنني تعلمت الكثير من الاساطير التي جاورتهم حينما كنت لاعبا".

وعن ضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد: "صفقة المفترض أن تعلن منذ ٤ سنوات وجميع الفرق ترغب في ضم لاعب كمثله والصفقة تأخرت لكن في النهاية أصبح مبابي لاعبا لريال مدريد ومستقبل النادي الملكي سيكون أفضل وسيحقق المزيد من الألقاب والبطولات التي تليق بمكانته كفريق كبير".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق