الزمالك يفوز على النصر بثلاثية وديًا استعدادًا لمواجهة سيراميكا

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- فاز على نظيره النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والنصر

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز وعمر جابر وأحمد رفاعي وأحمد عاطف وعبد الرحمن علي ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم “إيشو” وسيد عبدالله “نيمار” ومهاب ياسر وناصر منسي.

وأفتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق مهاب ياسر، في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ودخل الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو وسيد عبدالله نيمار وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ويوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي ومحمد صلاح.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70، ثم سجل بد الله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق