كامافينجا: لا أخشى منافسة كانتي ووضعي لن يتغير في ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال كامافينجا عن المنافسة مع كانتي، في مؤتمر صحفي مساء الخميس” لا أخاف من أي شيء، لدي ثقة كبيرة بنفسي، نجولو لاعب عظيم، وفكرة تواجده في المنتخب أمر طبيعي، والمنافسة شيء منطقي ومفيد، وينبغي ألا تدخر جهداً من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية”.

وعن وضعه في ريال مدريد بالفترة المقبلة، قال” لا أظن أنه سيتغير، لأني فزت بلقب دوري ابطال أوروبا لثاني مرة، تشرفت بلعب الأولمبياد من قبل مع فرنسا، ولكن علينا قبول قرار النادي هذه المرة”.

وبخصوص كيليان مبابي، قال” لا أدري ماذا يفكر أنشيلوتي بشأن موقعه في التشكيلة، لكني واثق أنه سيقرر ما هو أفضل للفريق ولتأقلم الجميع، وسنرى ما سيحدث في الموسم القادم”.

وأضاف إدواردو” لم أنم بشكل جيد منذ الفوز بلقب التشامبيونزليج، والاحتفال باللقب كان مهماً للغاية قبل التواجد في المعسكر، والفوز بهذا الألقاب لا يمكن الاعتياد عليه، هناك لاعبين في الريال فازوا بستة ألقاب، لكن يبقى اللقب الأول صاحب النكهة الخاصة والمختلفة، أول لقب لي كان الأفضل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق