منح لؤي ناظر صلاحيات أكبر في الاتحاد للعدول عن الاستقالة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تراجع لؤي ناظر رئيس نادي ، عن قراره بشأن استقالته من رئاسة مجلس مؤسسة الاتحاد الغير ربحية والتي فاز بها في يونيو الماضي بالتزكية.

عدول لؤي ناظر عن الاستقالة

وكانت تقارير صحفية، أفادت بأن لؤي ناظر قام برفع بأوراق استقالته رسمياً إلى وزارة الرياضة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا إلى وجود تدخلات في عملية اتخاذ القرار بالنادي.

وأوضح محمد المرحبي الصحفي بجريدة عكاظ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الأحد، أن لؤي ناظر عدل عن الاستقالة بعد أن حصل على توضيح.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن رئيس على صلاحيات أكبر في الاختيارات سواء بالتعاقد مع المدرب أو لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير، أفادت أن لؤي ناظر كان قريبًا من إعلان التعاقد مع الإيطالي سيتفانو بيولي مدرباً للفريق، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وذلك بعدما حصل على توقيعه.

.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق