الإنتر يحسم ملف عقد سيموني إنزاجي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت التقارير الصحفية بأن المدرب سيموني إنزاجي سيوقع على عقد جديد متعدد السنوات مع ، حيث يجتمع وكيل أعماله توليو تينتي مع الرئيس جوزيبي ماروتا لوضع اللمسات الاخيرة على تفاصيل العقد.

وتجاوز المدرب الإيطالي البالغ من العمر 48 عامًا التوقعات بعد أن قاد النادي للقبه التاريخي العشرين في الدوري هذا الموسم، والتأهل في الموسم الماضي لنهائي دوري الأبطال.

ويعيش الإنتر في حالة تغير مستمر بعد استحواذ شركة أوكتري عليه، وأصبح ماروتا الآن الرئيس الجديد للنادي، ويعمل النادي على إنهاء الملفات الأساسية بتأمين عقود جديدة لنجمه مثل لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا.

وبحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت سيجتمع وكيل إنزاجي مع جوزيبي ماروتا في الساعات المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل عقد جديد متعدد السنوات للمدرب، الذي هو على استعداد لإبرام عقد مدته ثلاث سنوات يتحصل به على 6 مليون ونصف المليون يروو في الموسم الواحد.

ويعني ذلك أن العقد الجديد لسيموني إنزاجي سيكون حتى يونيو 2027، وإذا نجح في البقاء حتى نهايته سيكون ثاني أول مدرب قيادة للنيراتزوري بعد هيلينو هيريرا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق