أكرم حميدي يعود لحلبات بطولة ون بمواجهة شرسة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأثبت حميدي جدارته في فئة وزن الريشة، رغم حقيقة امتلاكه سجلاً متعادلاً بفوز وخسارة في بطولة ون، بعدما شارك في نزال كامل ضد البطل الحالي للموياي تاي في وزن الريش، براجانشاي بي كيه سانشاي.

ولن يقل نزال أكرم الجديد صعوبة عن السابق، حيث سيلعب ضد بطل استاد راجدامنيرن للموياي تاي، كونجتشاي تشانيدونموينج، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، والذي ترك تأثيراً واضحاً في بطولة ون، بعد ظهوره الأول قبل أكثر من عام.

المقاتل التايلاندي حقق 4 انتصارات في بطولة ون، وخسر مرتين فقط أمام كومبيت فيرتيكس، وسيكون على أكرم، الذي يبلغ من العمر 25 ربيعاً، إجباره على تجرع الهزيمة للمرة الخامسة من ناحية، ومن ناحية أخرى تحقيق انتصاره الشخصي الثاني في بطولة ون.

أكرم، الذي توج كبطل للعالم في ثلاث مناسبات في الكيكبوكسينج، يمتاز بأسلوب القتال الشرس والهجومي، ما جعله ينال إعجاب وثناء العديد من المشجعين في عالم الفنون القتالية.

ويسعى الجزائري الفرنسي لتحقيق الانتصار على كونجتشاي أمام جماهيره في بانكونك، وتعزيز حظوظه في الحصول على فرصة جديدة لمواجهة براجانشاي وربما التتويج في نهاية المطاف بلقب العالم.

لا تفوت هذا النزال المثير عبر تطبيق ONE SUPER أو شاهده على الهواء مباشرةً عبر شبكة بي إن سبورتس، أو عبر الموقع الإلكتروني watch.onefc.com، في الثالثة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش، من يوم الجمعة السابع من يونيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق