الغنام وغريب يحققان رقما مميزا في انتصار السعودية على باكستان

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حقق الثنائي سلطان الغنام وعبد الرحمن غريب، لاعبي نادي النصر، رقما مميزا في انتصار المنتخب السعودي على نظيره الباكستاني بثلاثية نظيفة أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الغنام وغريب يحققان رقما مميزا في صناعة الأهداف

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن الثنائي سلطان الغنام وعبد الرحمن غريب، أصبحا أكثر ثنائي سعودي صناعة للأهداف بين النادي والمنتخب خلال موسم 2023-2024، بعد صناعة كلاهما 13 تمريرة حاسمة.

وصنع سلطان الغنام، 13 هدفا خلال 43 مباراة بقميص نادي النصر السعودي والمنتخب بينما عبد الرحمن غريب صنع نفس عدد الأهداف في 58 مباراة.

وكان المنتخب السعودي، حسم بطاقة العبور إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2026، بالانتصار أمس في ميدان المنتخب الباكستاني بثلاثية نظيفة.

وسيواجه المنتخب السعودي، نظيره الأردني، الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتصدر المنتخب السعودي، جدول ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف المنتخب الأردني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق