رئيس إنبي يوضح حقيقة طلب الأهلي ضم محمد حمدي ويفسر تصريحات شلبي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، حقيقة وجود مفاوضات من جانب إدارة للتعاقد مع محمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

إنبي: الأهلي لم يطلب ضم محمد حمدي

وأكد الشريعي في تصريحات تلفزيونية على قناة النهار، أن الأهلي لم يستفسر عن محمد حمدي سواء وديًا أو بشكل رسمي، ولكنه على مستوى الانحراف هناك أحد العروض المقدمة من البرتغال للحصول على خدماته.

وأشار إلى أن أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، واحد من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية وانضمامه لمنتخب مصر تكليل لتفوقه، واللاعب عند انضمامه لإنبي كان مصابًا وتحملته شهرين لأنني آمنت بقدراته الفنية.

وتطرق رئيس نادي إنبي، للحديث عن تصريحات مصطفى شلبي لاعب الفريق السابق الحالي، مشيرًا إلى أنه أخطأ في إعادة فتح الحديث عن مفاوضات الأهلي معه قبل رحيله.

وأكمل: “تم نقل تصريحات شلبي خطأ، لأنه كان يتحدث عن عقده وقيمة راتبه في الأهلي أو الزمالك، وليس العروض المقدمة إلينا من أجله، وتواصلت معه اليوم وأكد لي أنه كان يتحدث عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه سواء هنا أو هناك، وتحدث بكل شفافية.

وأضاف: “عرض الزمالك كان أكبر من الأهلي ولذلك هو رحل إلى القلعة البيضاء، وسياستي معروفة أنا ابيع اللاعبين للفرق صاحبة العرض الأكبر ماديًا، واحترم رغبة اللاعب في حال عدم تعارضها مع سياسة استثمارات النادي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق