نتائج مواجهات تونس ضد ناميبيا قبل مباراة الفريقين في تصفيات المونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم منتخب تونس في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره منتخب ناميبيا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب ناميبيا يتسلح في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " أورلاندو" في جنوب إفريقيا بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب تونس والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات تونس ضد ناميبيا

الأرقام تشير إلى أن مواجهتين جمعتا بين منتخبي تونس و ناميبيا قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين مساء اليوم في تصفيات المونديال حيث استطاع كل فريق أن يحسم لصالحه مواجهة على حساب الآخر وفي الوقت الذي استطاع المنتخب التونسي أن يسجل هدفين خلال لقاءات الفريقين أحرز منتخب ناميبيا هدفًا وحيدًا .
  

تونس في مواجهة قوية ضد ناميبيا

منتخب ناميبيا الذي يتواجد في وصافة المجموعة الثامنة يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الإنقضاض على صدارة الترتيب.

منتخب تونس يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل حسم صدارة المجموعة الثانية والتي يعتليها حاليًا .

منتخب تونس يتصدر ترتيب المجموعة الثامنة بـ 9 نقاط بعد خوض 3 مباريات حيث حقق 3 انتصارات فيما يتواجد منتخب نامبيا في الوصافة بـ 7 نقاط حيث فاز في مواجهتين وتعادل في الثالثة ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

يتواجد منتخب تونس في المجموعة الثامنة لهذه التصفيات، إلى جانب ناميبيا وغينيا الاستوائية ومالاوي وليبيريا وساو تومي. وتأتي هذه المواجهة بعد فوز تونس في الجولة الثالثة على غينيا الاستوائية بهدف دون رد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق