الأهلي يستكمل تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستكمل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي غدًا الثلاثاء تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمواجهة فاركو في دوري نايل.

الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة اليوم الإثنين قبل استكمال التدريبات غدًا الثلاثاء.

الأهلي ضد فاركو

الأهلي يخوض مواجهة مهمة يوم الجمعة القادم ضد نظيره فاركو في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 11 في بطولة دوري نايل.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات المؤجلة في الدوري من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب والاقتراب من الصدارة والمنافسة على درع البطولة.

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الثلاثاء على أرض ملعب مختار التتش من أجل التأكد من جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة فاركو في الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مؤخرًأ، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين أمس الأحد داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

 وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم  تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق