غانا ضد إفريقيا الوسطى لخطف صدارة المجموعة التاسعة بتصفيات المونديال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب غانا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب إفريقيا الوسطى في إطار مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب غانا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " بابا يارا" بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى والذي يحل ضيفًا عليه.

غانا ضد إفريقيا الوسطى

منتخب غانا حقق فوزا مثيرا على مالي بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

منتخب غانا يشارك في تصفيات إفريقيا ضمن المجموعة التاسعة والتي تضم منتخبا إفريقيا الوسطى، جزر القمر ومدغشقر وتشاد ومالي.

يطمح منتخب غانا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الأنقاض على صدارة ترتيب المجموعة التاسعة والتي يتواجد فيها حاليًا منتخب جزر القمر برصيد 6 نقاط. 

بدوره يأمل منتخب إفريقيا الوسطى في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الأنقضاض على الصدارة وإنعاش حظوظه في المنافسة على التأهل.


ترتيب مجموعة غانا في تصفيات كأس العالم 

1- منتخب جزر القمر   6 نقاط
2- غانا 6 نقاط
3- منتخب مالي   4 نقاط
4- منتخب جمهورية أفريقيا الوسطي 4 نقاط 
5- منتخب مدغشقر   3 نقاط
6- منتخب تشاد   بلا نقاط 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق