أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف الملكي من بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديدة والتي ستقام في العام المقبل 2025.

قال أنشيلوتي خلال حواره مع " الإيطالية: "الأندية واللاعبون لن يشاركوا في مثل هذه البطولة".

أضاف: "مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ على مشاركتنا في كأس العالم للأندية بأكملها وهو أمر سلبي".

وواصل: "سترفض الأندية الأخرى مثلنا دعوة فيفا للمشاركة في تلك البطولة".

ومن المقرر أن يشارك في تلك النسخة 2025 كلًا من الأهلي، الهلال السعودي، العين الإماراتي، الوداد البيضاوي المغربي وغيرها من الفرق القوية أوروبيًا مثل مانشستر سيتي، تشيلسي.

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نظام جديد للبطولة سيقام في صيف العام المقبل بمشاركة 32 فريقًا مثلما هو الحال مع كأس العالم للمنتخبات.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهري يونيو ويوليو ولكن هناك اعتراض من جانب نادي ريال مدريد على موعد ونظام المسابقة بحسب شبكة "ريليفو" بسبب الخوف من إرهاق اللاعبين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق