بيراميدز يطالب باحتساب نتيجة مباراة سموحة لصالحه

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن محمد سلامة، حكم لقاء بيراميدز وسموحة إلغاء المباراة بشكل رسمي بعد إندلاع حريق داخل استاد الاسكندرية، بأحد أبراج التحكم بالقرب من المقصورة الرئيسية، والتي أدت إلى تطاير الدخان في المقصورة، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل حسام حسن الهدف الأول لسموحة، وأدرك فيستون ماييلي التعادل في الدقيقة 2+45.

 

محاولات للتعامل مع حريق كابل كهرباء فى مباراة سموحة وبيراميدز، والمباراة متوقفة pic.twitter.com/WiUKOiD9B7— Kora Plus (@KoraPlusEG)

 

وأفاد مراسل قنوات "أون تايم سبورتس" المتواجد داخل أرضية استاد الإسكندرية:"بيراميدز يطالب باحتساب نتيجة المباراة 2 - 0 لصالحه، لأن انقطاع التيار الكهربائي في استاد الإسكندرية ليس عذرًا قهريًا لإلغاء المباراة".

وتواجدت سيارات الإطفاء على الفور لمحاولة السيطرة على الحريق، بالإضافة لتواجد عربات الإسعاف تحسبا لوجود أي إصابات بسبب الحريق.

توقف مباراة سموحة وبيراميدز بسبب نشوب حريق في أحد الكابلات ودخول عربة المطافي إلى أرض الملعب pic.twitter.com/37z3tfCoKL— Kora Plus (@KoraPlusEG)

 

أهداف مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل

تقدم حسام حسن بالهدف الأول لصالح سموحة في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، من علامة الجزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة واضحة من أحمد سامي مدافع بيراميدز لمهاجم سموحة، ويسددها حسام حسن قوية في المرمى.

 

جوووووول!

حسام حسن يحرز الهدف الأول لسموحة في مرمى بيراميدز من ركلة جزاء ⚽ pic.twitter.com/LZs8jMzLzE— Kora Plus (@KoraPlusEG)

 

وأدرك فيستون ماييلي التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 2+ 45 بعدما أرسل كريم حافظ كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز على رأس فيستون ماييلي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ودخل بيراميدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي 

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل -  فخري لاكاي 

خط الهجوم: فيستون ماييلي 

طالع أيضًا:

ديفيد بيكهام يسعى لتعزيز صفوف إنتر ميامي بـ الرباعي مارتا ومورجان وبوتياس وسام

تشكيل فاركو ضد الأهلي في دوري نايل.. ثنائي يقود الهجوم

ويتكون تشكيل سموحة من:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: طارق علاء . بركات حجاج.احمد حكم. أحمد خالد.

خط الوسط: عمرو قلاوة، دكو دودو، كناريا، مصطفى البدرى، حمدي علاء.

خط الهجوم: حسام حسن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق