محمد سراج مدربا لحراس مرمى منتخب شباب اليد

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد تعيين محمد سراج، مدربا لحراس مرمى منتخب مصر للشباب مواليد 2004، خلال الفترة المقبلة. 

وسينضم سراج لجهاز منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004، بقيادة المدير الفني طارق محروس، حيث يستعد منتخب الشباب لكأس الأمم الأفريقية المؤهلة لبطولة العالم 2025. 

وسبق لمحمد سراج تمثيل منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية، وحصل مع المنتخب المصري على لقبي بطولة أفريقيا وبطولة العالم، كما مثل سراج أندية طلائع الجيش والطيران، بجانب عمله كمدرب حراس مرمى بقطاع الناشئين في نادي الطيران. 

ويشرف على المنتخبات الوطنية محمد الألفي، فيما يضم الجهاز الفني كلًا من: طارق محروس مديرًا فنيًا، مهند السحيلي مدربًا عامًا، مصطفى محمد طبيبًا، محمد عبدالمنعم إداريًا، وينضم لهم محمد سراج مدرب لحراس المرمى.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر لشباب كرة اليد بقيادة طارق محروس، حقق ذهبية دورة الألعاب الأفريقية أكرا 2023، خلال شهر مارس الماضي، في أداء قوي لمنتخب اليد، الذي واجه المنتخب الأول لكل الفرق المشاركة بدورة الألعاب الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق