إقامة النسخة الرابعة من بطولة هاف كورت 3x3 تحت رعاية اتحاد كرة السلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق منافسات النسخة الرابعة من بطولة هاف كورت لكرة السلة 3x3، على ملاعب نادي الصيد بالسادس من أكتوبر، تحت رعاية الاتحاد المصري لكرة السلة.

ومن المقرر أن تقام البطولة على مدار يومي 12 و13 يوليو المقبل، حيث تقام التصفيات يوم الجمعة 12 يوليو، والنهائي يقام يوم السبت 13 يوليو.

ويتأهل حامل لقب النسخة الرابعة، في النهائيات العالمية المقرر إقامتها في نيو يورك، حيث من المتوقع أن يتنافس أكثر من 12000 لاعب سلة في أكثر من 25 دولة حول العالم.

وتتكون الفرق المشاركة في منافسات بطولة هاف كورت، من 3 أو 4 لاعبين، حيث يتواجد خلال المباراة 3 لاعبين ويكون في الخارج لاعب احتياطي، يتم تبديله وفق مجريات المباريات.

الجدير بالذكر أن فريق مصر لكرة السلة 3x3 للسيدات، توّج بلقب بطولة ريد بُل هاف كورت،  الموسم الماضي  بعد الفوز على نظيره الياباني في البطولة التي أقيمت منافساتها في صربيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق