أتلتيكو مدريد يضع عقدة فيليكس في منشار برشلونة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

فيليكس لا يرغب سوى في الاستمرار مع برشلونة، الذي دافع عن ألوانه في الموسم المنقضي بنظام الإعارة من الأتليتي، ولسوء حظ اللاعب أن وضع البارسا المالي لا يسمح له بتلبية الطلبات التي يريدها الروخي بلانكوس.

النجم البرتغالي أكد في أكثر من مناسبة أنه يحقق حلم طفولته باللعب في برشلونة، ولكن خطة أتلتيكو مدريد تتعارض مع أحلامه، ومع رغبة البارسا في الحفاظ على وجوده بالفريق.

خطة برشلونة الأساسية تكمن في الحصول على خدمات فيليكس مرة أخرى بنظام الإعارة من أتلتيكو مدريد، لكن النادي المدريدي لا يسير في نفس الاتجاه.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الإثنين، أن أتلتيكو مدريد يرغب في الحصول على مبلغ لا يقل عن 60 مليون يورو من أجل التنازل عن بطاقة فيليكس بشكل نهائي.

وشددت الصحيفة الكتالونية أن رغبة الأتليتي تتعارض مع البارسا وفيليكس، حيث يريد النادي بيعه بشكل نهائي فقط دون إعارة جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق