روديجر يتورط في شجار عنيف بمران منتخب ألمانيا

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

تورط المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع فريق في شجار عنيف، اليوم الإثنين، خلال تدريبات تحضيراً لبطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، التي تستقبلها الأراضي الألمانية هذا الشهر.

مدافع النادي الإسباني، المتوج بلقب دوري ابطال أوروبا، دخل في مشاجرة ساخنة مع نيكلاس فولكروج، زميله في المنتخب، والذي كان ينافسه قبل أيام على لقب التشامبيونزليج رفقة فريقه بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن سبب الشجار بين الثنائي يرجع لتدخل قوي من روديجر على فولكروج، ما جعل الأخير يسقط أرضاً، قبل أن يصرخ بغضب في وجه أنطونيو، ويطلق بعض الشتائم تجاهه.

فولكروج لم يكتف بهذا الأمر، حيث وقف واتجه ناحية روديجو ودفعه، وهو نفس الأمر الذي فعله أنطونيو، في تطور مثير للأحداث.

وتوجه فولكروج بالصراخ على مدرب الركلات الثابتة في المنتخب، مادس بوتجيريت، وأخبره بإطلاق الصافرة، ووفقاً لليكيب فإن الأمر كاد أن يصل للاشتباك بالأيدي.

وتدخل مساعد ناجلسمان، ساندرو فاجنر، للتدخل بين الثنائي للفصل بينهما، وذهب في البداية لروديجر وحاول تهدئة الوضع، قبل أن يسير فولكروج بجانبهما وهو في حالة غضب، ليتجه بعدها أنطونيو للعمل والركض مع مدرب اللياقة البدنية ولم يعد للفريق في التقسيمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق