تخصيص دخل مباراة السعودية والأردن لعائلة الغليميش

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، مساء اليوم الثلاثاء، تخصيص دخل مباراة ضد الأردن، لعائلة إداري المنتخب السابق عبدالله بن محمد الغليميش.

وزير الرياضة يدعم عائلة إداري المنتخب السابق

ويلتقي منتخب السعودية ضد ، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويأتي هذا القرار بتوجيه من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بعد أن خدم الغليميش المنتخبات الوطنية لأكثر من 30 عامًا حيث انتقل إلى رحمة الله تعالى في شهر مايو الماضي.

من جانبه، رفع المسحل، جزيل الشكر والتقدير لوزير الرياضة، على متابعته ودعمه الدائمين لكل ما يتعلق بالرياضيين وبما يخدم كرة القدم السعودية، مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات تعكس قيمة الوفاء والتقدير لعناصر كرة القدم الوطنية، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق