كروزيرو البرازيلي يوضح حققية طلب التعاقد مع ديلجادو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف نادي كروزيرو البرازيلي، عن حقيقة تقديم عرض رسمي إلى ميشايل ديلجادو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كروزيرو ينفي وجود مفاوضات لضم ديلجادو

وكانت صحيفة “UOL” البرزايلية، أكدت وجود مفاوضات من جانب كروزيرو مع نادي الهلال لضم ميشايل ديلجادو، لكنه يواجه صعوبة بعد طلب الزعيم دفع 8 ملايين يورو للتنازل عن خدماته، لكن المفاوضات لا تزال جارية.

من جهته أكد ألكسندر ماتوس، المدير الرياضي لنادي كروزيرو البرازيلي، في تصريحات نقلها موقع “شوووت” أن النادي لم يقدم أي عروض لضم ميشايل لاعب واللاعب خارج حساباتنا وما يتردد غير صحيح على الإطلاق.

وكان الهلال قد تعاقد مع ميشايل في صيف 2021 قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، ونجح في التتويج بالعديد من البطولات، وشارك في 101 مباراة رفقة فريق الهلال بجميع البطولات، وسجل الجناح البرازيلي 20 هدفاً، وقدّم 25 تمريرة حاسمة لزملائه.

الجدير بالذكر أن إدارة برئاسة فهد بن نافل، بالاتفاق مع البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني للفريق، استقرت على رحيل ديلجادو في الميركاتو الصيفي، في ظل عدم الحاجة إلى خدماته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق