كيف علق جواو فيليكس على انتصار البرتغال العريض على إيرلندا؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر جواو فيليكس، لاعب فريق عن بالغ سعادته، بعد مساعدة منتخب بلاده، ، للفوز على إيرلندا، بثلاثية دون رد، في آخر المباريات التحضيرية قبيل المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، بألمانيا.

وسجل اللاعب المعار من أتلتيكو مدريد هدف كتيبة سيلساو أوروبا الأول في اللقاء، وعبر في تصريحات صحفية، عقب صافرة نهاية المباراة، عن ثقته في البرتغال للظهور بحلة مميزة في الأراضي الألمانية.

وقال فيليكس، في تصريحات صحفية” كان الأداء جيداً اليوم، كنا مضطرين للظهور بهذه الصورة رغم أنها مباراة ودية، نريد الانتصار دوماً، مباراة كرواتيا خدمتنا في الوقوف على الأرض قليلاً، واليوم أبلينا بلاءً حسناً”.

وواصل اللاعب حديثه” علينا أن نسير على نفس النسق، الآن نحن مستعدون لخوض أول مباراة في اليورو”.

وأكمل تصريحاته لشبكة سبورت تي في البرتغالية” عندما أشعر براحتي في وسط الملعب، يكون الأمر جيداً بالنسبة لي، ولكني أريد مساعدة الفريق من أي مركز في الميدان، نحن الآن واثقون من أنفسنا بنسبة 100% قبل السفر لألمانيا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق