ماذا قال رونالدو بعد فوز البرتغال على إيرلندا قبل انطلاق اليورو؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق البرتغالي نجم فريق النصر السعودي، على فوز منتخب بلاده، بنتيجة عريضة على حساب إيرلندا، بثلاثية لهدف، في اللقاء الودي الأخير، تحضيراً لانطلاق بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، في ألمانيا.

وسجل رونالدو هدفين ليقود كتيبة سيلساو أوروبا لانتصار عريض، وعقب اللقاء، قال قائد منتخب البرتغال، في تصريحات صحفية” لا أعلم إن كان هدفي الأول اليوم واحد من أجمل أهدافي، يتعين عليّ مشاهدة الأهداف التي سجلتها قبل الإجابة”.

وأضاف صاروخ ماديرا” أهم شيء أن الفريق اليوم كان في حالة جيدة، ولعبنا بصورة جيدة للغاية، والانتصار كان هاماً بغض النظر عمن يسجل الأهداف، هناك تناغم واضح في التشكيلة، وكان الهدف هو الانتصار وكسب الثقة قبل انطلاق البطولة”.

واستطرد كريستيانو” الخسارة من كرواتيا؟ النجاح يأتي عبر بوابة الانتقادات، الجمهور يتوقع منا الكثير لذلك لا أظن أن هناك مجال للخطأ، هذا الجيل المليء بالمواهب تكون الخسارة بالنسبة له سيئة”.

وواصل رونالدو حديثه” أحلم دوماً بنفس الطريقة، شغف اللعب للبرتغال مازال كما هو، وبكل تأكيد بطولة يورو 2024 مميزة، حضوري السادس في اليورو، وهو رقم قياسي، علينا أن نفكر بشكل إيجابي ونسير بشكل تدريجي، علينا أن نحلم وأن نعمل بكل جهدنا مع الموهبة، للفوز باللقب، لأن الموهبة وحدها لا تكفي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق