اتحاد الطائرة يوضح حقيقة تقليل عدد المحترفين بالدوري(خاص)

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  

نفى مصدر بالاتحاد المصري للكرة الطائرة ما تردد حول التعديلات بلائحة الاتحاد استعدادا للموسم الجديد 2024 -2025 بشأن تقليل عدد اللاعبين المحترفين في كل نادٍ بأندية الدوري.

وقال المصدر لكورة بلس : هناك العديد من المقترحات التي ندرسها للموسم الجديد لكن لا نية لتقليل عدد المحترفين والذي سيكون كما هو متبع " 2 محترفين" لكل فريق في مركزين مختلفين .

وتابع أنه لن يتم تغيير بند عدد اللاعبين الدوليين في كل فريق حيث سيتم السماح لكل فريق بتواجد 8 لاعبين دوليين في قائمته دون تغيير عن الموسم الماضي .

وعلم "كورة بلس" أن هناك مقترحًا بتغيير نظام الدوري رجال و سيدات ابتداء من الموسم القادم ليقام دوري من دورين "ذهاب و إياب" " بدلا من تقسيم الفرق مجموعات .

وأضاف مصدر في اتحاد الكرة الطائرة أن بعد المرحلة الأولى "الدوري من دورين" يقام نصف النهائي مكون من أول 4 فرق في الترتيب ، على أن يقام الدور النهائي بنظام البيست أوف 5 بدلًا من بيست أوف 3.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق