مواصفات كولر تمنع عودة حجازي للأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حسم السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، موقفه من ضم أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يرفض عودة أحمد حجازي للأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن السويسري مارسيل كولر، لا يريد التعاقد مع أحمد حجازي، بسبب تراجع مستوى اللاعب يلة الفترة الماضية، الذي جعل ناديه الاتحاد يرغب في رحيله هذا الصيف، بالإضافة إلى كبر سن اللاعب الذي يبلغ 33 سنة.

وأشارت الجريدة إلى أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب من الإدارة، التعاقد مع مدافع صغير السن من أجل الاستفادة منه لفترة طويلة، فضلا عن امتلاكه مقومات فنية وبدنية تساعده على تحمل ضغط المباريات رفقة الفريق الأحمر.

وأوضحت الجريدة أن، السويسري مارسيل كولر، يرغب في قدوم الثنائي الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة وإياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، لتدعيم دفاع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الجريدة أن، إدارة النادي الأهلي حسمت صفقة زين الدين بلعيد وتحاول إنهاء التعاقد رفقة إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي في الفترة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق