اتحاد الكرة يعلن موعد مباراتي الزمالك والأهلي في كأس مصر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مساء اليوم الأربعاء، عن مواعد مباراة أندية الزمالك وبيراميدز، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ستاد القاهرة يحضتن مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر

وكان الاتحاد المصري قرر تأجيل مباريات الـ3 فرق نظرًا لاستدعاء أكثر من 3 لاعبين من كل فريق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال معسكر شهر يونيو، فيما لعبت باقي الأندية مبارياتها.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة، مواعيد مباريات دور ال٣٢ لكأس مصر المؤجلة وجاءت على النحو التالي.

ومن المُقرر أن تقام مباراة بيراميدز ضد النصر بالقاهرة يوم ١٥ يوليو، فيما تقام مباراة مع بروكسي يوم ١٨ يوليو على ملعب استاد القاهرة الدولي، وفي اليوم التالي وعلى نفس الملعب ستقام مباراة الأهلي مع الألومونيوم  ١٩ يوليو.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات، كانت قد حددت موعد مباراة الأهلي والألومنيوم يوم 29 من مايو الماضي، بينما الزمالك في اليوم التالي ضد بروكسي، أما لقاء فريق بيراميدز مع نظيره النصر يوم 31 من مايو الماضي، قبل أن يتم تأجيلهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق