موقف العين من بيع رحيمي بعد عرضي النصر والاتحاد لضمه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي العين الإماراتي من بيع الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه.

منافسة بين الاتحاد والنصر على ضم رحيمي

وأرسلت إدارة نادي الاتحاد السعودي عرضًا رسميًا إلى نظيرتها في نادي العين لشراء المدة المتبقية من عقد سفيان رحيمي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المُقبل أي يونيو 2025.

ويرغب نادي النصر السعودي أيضًا في التعاقد مع رحيمي، خاصة في ظل تألقه خلال الفترة الأخيرة، لكن لم يقدم عرضًا رسميًا، حسبما ذكر موقع شوووت، مساء اليوم الأربعاء.

وأشار إلى نادي العين يريد استمرار رحيمي، وستشهد الفترة المقبلة جلسة بين إدارة العين واللاعب لحسم مستقبله سواء بالتجديد أو بالنظر للعروض المقدمة له.

الجدير بالذكر أن رحيمي تألق مع العين في الموسم المُنصرم، كما قاد الزعيم للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني، وتألقه ضد النصر والهلال في دور ربع ونصف النهائي، وفوزه بجائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق