العين الإماراتي يرفض تسريح رحيمي في الميركاتو الصيفي قصد الاستفادة من خدماته في ''الموندياليتو''

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة العين الإماراتي، ترغب في الاحتفاظ بخدمات الدولي المغربي، سفيان رحيمي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى مجموعة من الأندية.

ونقلا عن موقع "win win"، فإن مجلس إدارة العين الإماراتي حسم قراره النهائي بخصوص مستقبل رحيمي، إذ يرفض السماح لمهاجم الرجاء الرياضي السابق بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق المصدر ذاته، فإن العين توصل بموافقة من اللاعب لمجاراة المفاوضات مع الأندية التي تسعى لاستقطابه، وأبرزها النصر والاتحاد السعوديين.

ولفت نفس المصدر، إلى أن النادي الإماراتي يرفض رحيل مهاجمه المغربي، بحيث ينوي الاستفادة منه خلال بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

وبات رحيمي من ركائز فريق العين، المقبل على المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، وهو ما يفرض على النادي الإماراتي التريت، بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق