رسميا/ كيب تاون سيتي الجنوب أفريقي يُعلن تعاقده مع لاعب الرجاء الرياضي السابق هاشم دومينغو

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي كيب تاون سيتي تعاقده مع صانع الألعاب، هاشم دومينغو، في صفقة انتقال حُر، عقب مغادرته صفوف الرجاء الرياضي في الأشهر الأخيرة من الموسم الكروي الحالي.

وأشار النادي الجنوب أفريقي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إلى أن دومينغو وقَّع على عقدٍ يمتد لثلاثة مواسم، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصّفقة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 سنة قد انضم إلى صفوف الرجاء الرياضي في الميركاتو الصيفي الفارط، غير أنه لم ينتزع مكانة أساسية ضمن كتيبة المدرب الألماني، جوزيف زينباور.

وخاض دومينغو 10 مباريات فقط مع الفريق الأخضر هذا الموسم ضمن منافسات البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، دون تسجيل أي هدف أو تقديم تمريرة حاسمة في المسابقة.

يُشار إلى أن اللاعب الجنوب أفريقي عرَّج على مجموعة من الأندية في مساره الكروي لحدود الآن، على غرار ماميلودي سان داونز وغيماريش البرتغالي وروفوس النرويجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق