الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أقيمت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الأربعاء، في استوديوهات قناة «SSC» وذلك بحضور مندوبي أندية دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري يلو الدرجة الأولى.

قرعة كأس خادم الحرمين دور الـ32

وتم توزيع الفرق المشارِكة والتي وصل عددها إلى 32، على مستويين، يضم المستوى الأول أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى نادي القادسية بطل دوري يلو للدرجة الأولى، أما الثاني باقي أندية دوري يلو، عدا أحد والثلاثي الهابط من دوري روشن، والثنائي الصاعد من دوري يلو العروبة والخلود.

وأسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس الملك، عن وقوع حامل اللقب مع البكيرية، فيما يلتقي وصيف النسخة الماضية مع نادي الحزم، أما الأهلي سيواجه الجندل بينما يلتقي الاتحاد مع العين.

ويلتقي فريق الاتفاق مع العدالة، كما أسفرت القرعة عن وقوع القادسية بطل دوري يلو مع العروبة، فيما يواجه الأخدود نظيره العربي، بينما سيلتقي الوحدة مع الفيصلي.

وضرب فريق أبها موعدًا مع التعاون، أما الفيحاء سيواجه نظيره الباطن، فيما يلتقي الطائي مع الخليج، أما الشباب سيواجه الخلود، والنجمة ضد ضمك، أما الرياض مع الصفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق