بلانيس يكشف سر قبوله عرض الاتحاد وموقف الصفقات الصيفية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي ، مساء اليوم الأربعاء، عن سر قبوله عرض العميد، موضحًا موقف لإدارة من إبرام صفقات كبيرة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

بلانيس: سنجلب لاعبين على مستوى عالي

وقال بلانيس في تصريحات لموقع ريليفو: “لقد كان قرارًا صعبًا للغاية لأنني كان مترحًا جدًا في ريال بيتيس، وتمت معاملتي بشكل جيد من قبل الجميع، المشجعين ومجلس الإدارة، والناس وزملاي في العمل”.

وأضاف: “أعتقد أن مشروع الاتحاد هو مشروع جدي، وهو مشروع ينضم إليه العديد من الأشخاص رفيعي المستوى وعندما تريد أن تنمو مهنيًا، عليك اتخاذ هذا النوع من القرارات التي تجعلك تترك منطقة الراحة الخاصة بك”.

وأردف المدير الرياضي : “لقد كانوا يبحثون عن تحدٍ، شيء غير معروف تمامًا، بغض النظر عن كمية المعلومات التي يمكنهم تقديمها لك”.

وبسؤاله هل سيكون سوق الانتقالات قوياً مثل العام الماضي، بعد إنفاق 900 مليون يورو، رد قائلا: “لا أعلم إذا كانت ستكون قوية أم ليست قوية، لكني متأكد من أنه سيأتي لاعبون بمستوى جيد جدًا، وكونهم بمستوى جيد جدًا لا يعني أنهم لاعبون باهظون الثمن”.

وأكمل: “في العديد من المباريات ترى الفرق المتنافسة، ليس فقط الفرق الكبيرة، بل الفرق الأخرى، وتجد لاعبين مثل يانيك كاراسكو في نادي الشباب، ولاعبين يمكن أن يلعبوا في أوروبا في فرق كبيرة جدًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق