الكاف يعلن موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب

Sport 360 0 تعليق 107 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، عن موعد إقامة مراسم قرعة تصفيات 2025 بالمغرب، وذلك بحضور نخبة من ممثلي الكاف والمنتخبات.

إقامة قرعة تصفيات أفريقيا في جنوب إفريقيا

وأوضح الكاف في بيانه، أنه سيتم إجراء القرعة في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، يوم الخميس الموافق 4 يويلو في تمام الساعة الثانية ونصف بالتوقيت المحلي، أي الثالثة ونصف بتوقيت القاهرة.

وأشار إلى أنه سيتم تقسيم الـ 48 منتخب، بما في ذلك الفائزون الأربعة من الدور التمهيدي (تشاد، إيسواتيني، ليبيريا وجنوب السودان) إلى 12 مجموعة تضم كل منها أربعة فرق للتنافس على النهائيات.

وتضم منتخبات التصنيف الأول، كوت ديفوار بطل أفريقيا بالإضافة إلى الجزائر وأنجولا وبنين وبوتسوانا وبوروندي والكاميرون والرأس الأخضر وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وجزر القمر والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومصر وغينيا الاستوائية، إيسواتيني وإثيوبيا.

وتشمل قائمة منتخب التصنيف الثاني كل من، الجابون، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، وكينيا، وليسوتو، وليبيريا، وليبيا، ومدغشقر، وملاوي، ومالي، وموريتانيا، والمغرب، وموزمبيق، وناميبيا، والنيجر، ونيجيريا، ورواندا، وساو تومي وبرينسيبي، والسنغال، وسيراليون، وجنوب أفريقيا وجنوب السودان والسودان وتنزانيا وتوغو وتونس وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي.

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات في سبتمبر 2024 لتحديد أول 24 دولة ستتنافس على أكبر كأس الأمم الأفريقية في المغرب عام 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق