وكيل ندومبيلي يعرض خدماته على برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

من جهته، لا يظهر توتنهام أي جدية في ربط لاعب الوسط بعقد جديد، بدلاً من العقد الذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم، علماً بأنه سيكون لاعباً حراً في التفاوض علناً أو التوقيع لأي ناد بدايةً من يناير القادم.

وذكرت شبكة خيجانتيس الإسبانية، مساء الخميس، أن برشلونة يمكنه ضم اللاعب بسعر مخفض، لكن الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو أفاد بوجود أولويات أخرى في الوقت الراهن لسوق البلوجرانا الصيفي.

ولم يستبعد روميرو إمكانية ضم ندومبيلي في نهاية الميركاتو، دون أي تأكيدات على جدوى الصفقة، لكنه ترك الاحتمالات متاحة بسبب طول فترة السوق الصيفي، وامتلاك ما يكفي من الوقت لتقييم العرض.

وشارك ندومبيلي مع غلطة سراي في 26 مباراة بالموسم المنقضي، صنع خلالها هدفاً يتيماً، خلال 661 دقيقة موزعة على 19 مواجهة بالدوري المحلي، 4 مباريات بدوري ابطال أوروبا، ومواجهة يتيمة بالدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق