درب برشلونة.. كورة بلس يكشف عن مدرب يد الزمالك الجديد

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت مصادر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ كورة بلس عن المدير الفني الجديد الذي سيقود فريق كرة اليد بداية من الموسم المقبل، لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات والبطولات من جديد.

وأكدت المصادر أن إدارة الزمالك أنهت اتفاقها مع الإسباني فرناندو باربييتو لقيادة الفريق لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن الاتفاق تم بين الزمالك والمدر الإسباني خلال تواجد المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي في ألمانيا الأسبوع الماضي لحضور مباريات "فاينال 4" بدوري أبطال أوروبا.

وقالت المصادر أن المدرب الجديد أشاد به الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق لمنتخب مصر وكذلك خافي باسكوال المدير الفني لنادي فيزبريم المجري.

فرناندو باربييتو مواليد 17 أكتوبر 1968، يبلغ من العمر 55 عامًا، ويمتلك سيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له العمل مساعدًا للمدرب بنادي برشلونة خلال الفترة من 2019 إلى 2021 وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا، وقاد مضر السعودي من 2016 إلى 2018 قبل أن يرحل ويتولى تدريب نادي الدحيل القطري، ومنذ يوليو 2021 حتى الآن يتولى تدريب فريق كريتاي بالدوري الفرنسي يونتهي مشواره معه بنهاية يونيو الجاري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق