بلباو يوافق على بيع ويليامز إلى برشلونة بشرط واحد

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يوافق نادي أتلتيك بلباو الإسباني على بيع عقد لاعبه الشاب، نيكو ويليامز، إلى نظيره ومواطنه، ، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بشرط واحد فقط، حسب المعلومات التي نشرتها شبكة ريليفو الإسبانية.

الشبكة ذكرت أن النادي الباسكي لا يمانع فكرة التنازل عن بطاقة نيكو ويليامز، شريطةً الحصول على مبلغ يصل إلى 58 مليون يورو من النادي الكتالوني، الذي يحلم بانتدابه والجمع بينه وبين لامين يامال في خط هجوم الكتيبة الكتالونية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تغيب فيه المحادثات بين برشلونة وبلباو من أجل ضم نيكو من الأساس، إلا أن ريليفو ذكرت أن السعر الذي يريده فريق ملعب سان ماميس يشمل البارسا أو أي ناد آخر يرغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وبخصوص موقف برشلونة الحالي من ضم اللاعب، أوضحت ريليفو أن الوقت مازال مبكراً للحديث عن الأمر في ظل عدم تعديل الأوضاع المالية في النادي، مع بقاء أيام طويلة في الميركاتو الصيفي.

ويملك نيكو ويليامز أصدقاء كثر في برشلونة، وهو الأمر الذي قد يجعله يرحب بفكرة الانتقال للبارسا، علماً بأن اهتمام البارسا بالحصول على توقيعه يبدو واقعياً، لكنه سيسير بشكل تدريجي، خاصةً في ظل تركيز اللاعب بشكل تام في الوقت الراهن خلال معسكر على المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق