بيراميدز يغلق الباب أمام رحيل مصطفى فتحي نحو الزمالك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي بيراميدز، على موقفهم من رحيل مصطفى فتحي، لاعب الفريق، نحو الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي نحو الزمالك

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة نادي بيراميدز، أبلغت مصطفى فتحي برفض رحيله عن صفوف الفريق في الصيف المقبل وعودته للزمالك، لأنه من الركائز الأساسية في تشكيلة السماوي.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة نادي بيراميدز تريد الحفاظ على القوام الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، بعد ضمان خوض دوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم القادم.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت في الفترة الماضية، أن إدارة نادي الزمالك تضع مصطفى فتحي على رأس أولوياتها من أجل تدعيم تشكيلة الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال حل أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بو طيب، لاعب الفريق السابق.

يذكر أن، مصطفى فتحي يرتبط بعقد مع نادي بيراميدز، حتى 30 من يونيو 2027، علما بأن تقارير صحفية مصرية تحدثت عن رغبة الفريق السماوي في بيع اللاعب مقابل 100 مليون جنيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق