وادي الفروسية يستضيف نهائى بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز بنجاح "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في خطوة تؤكد اهتمام الدولة المصرية برياضة الفروسية وتشجيعها، احتضن وادي الفروسية التابع لوزارة الداخلية، الواقع على شاطئ بحيرة عين الحياة بالفسطاط، نهائي بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز بمختلف درجاتها، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري للفروسية.

تمتدت فعاليات البطولة على مدار 5 أيام، حيث شهدت منافسة شرسة بين الفرسان على ملاعب وادي الفروسية، التي تتمتع بالمقاييس الدولية، بعد أن جهزت وزارة الداخلية جميع الملاعب، بما في ذلك ملاعب الإحماء، لاستضافة هذا الحدث الرياضي الهام، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

وفي تصريحاته، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن تطور رياضة الفروسية يعود إلى جهود وزارة الداخلية، مشيرًا إلى أهمية بناء مستقبل الشباب في هذا المجال، وتحقيق تقدم مستدام في جميع الألعاب الرياضية.

من جانبه، أشاد الدكتور كريم السبكي، عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية المصري، بمستوى التنظيم والاحترافية التي شهدتها البطولة، مُشيرًا إلى أن النهائي كان بمثابة استعراض لمهارات الفرسان وجودة التحضير الذي قاموا به، مؤكدًا أنه لم يكن هناك أي مجال للخطأ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق