ديمبلي يكشف عن سبب تحسن مستواه في باريس مقارنة ببرشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتم اختيار نجم في قائمة المنتخب الفرنسي من جانب ديدييه ديشان، بعد موسم أول إيجابي نوعًا ما وإن كان متذبذبًا في باريس سان جيرمان بعد انضمامه له قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي.

وقال ديمبلي في حواره الذي نقلته صحيفة ماركا: “يمنحني لويس إنريكي الحرية، في برشلونة كنت أكثر التزامًا بالجناح أما في باريس فأنا أستطيع اللعب في أي مكان، كرقم 10 أو على الجناح أو كمهاجم وهمي”.

واستطرد: “لقد حظيت بمزيد من الحرية في النصف الثاني من الموسم، وأخبرني المدرب باستمرار أن علىّ التحرك، باستثناء عندما كان علىّ الحفاظ على موقعي على الجناح”.

وتشير تعليقات عثمان ديمبلي بشكلٍ غير مباشر إلى إحباطه عندما كان في برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي، ورغم ذلك فإنه لم ينجح في تحقيق حلم النادي الباريسي في دوري الأبطال حيث خرج في نصف النهائي أمام فريق الأسبق دورتموند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق