الكشف عن تفاصيل عقد محمد هاني الجديد مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل مسؤولو النادي الأهلي، إلى اتفاق مع الظهير الأيمن محمد هاني على تجديد عقده مع الفريق الأحمر وذلك بعد مفاوضات جادة بين الطرفين.

الأهلي يتفق مع محمد هاني على التجديد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الوطن” المصرية فأن الأهلي قد اتفق مع محمد هاني على تجديد عقده، الذي ينتهي في نهاية الموسم الكروي الجاري، ليواصل مسيرته مع المارد الأحمر.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن النادي الأهلي قد توصل لاتفاق شفهي مع محمد هاني على تجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة.

وشهدت المفاوضات بين الطرفين، خلافاً حول مدة العقد الجديد حيث أراد الأهلي التجديد لمدة موسمين وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

وحسم ، اتفاقه مع محمد هاني على التجديد لمدة 3 مواسم، مع حصوله على راتب الفئة الأولى والذي يصل لـ9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وغاب محمد هاني، عن مواجهة الأهلي وفاركو التي أقيمت ليلة أمس في إطار مؤجلات الجولة الـ11 من دوري نايل، وذلك بعد حصوله على إجازة بسبب احتفاله بزواجه.

ومن المنتظر أن يضع الأهلي، اللمسات الأخيرة على ملف تجديد عقد محمد هاني عقب عودته للتدريبات الجماعية، حيث سيكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق