الكشف عن سبب طلب كاسترو رحيل ساديو ماني

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، من إدارة النادي العاصمي، الاستغناء عن خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كاسترو يطالب بجناح صاحب فعالية كبيرة

وكانت إدارة نادي برئاسة مسلي آل معمر، نجحت في التعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بايرن ميونخ، لمدة 3 مواسم.

وبات ساديو ماني خارج حسابات المدرب البرتغالي، خلال الموسم الرياضي المُقبل، بعدما طلب الموافقة على رحيله في حالة وصول عرض رسمي لضمه من النصر.

وجاء سبب طلب كاسترو، برحيل استمرار ساديو ماني خلال الموسم الحالي، هو المستوي الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم المنصرم، وعدم تقديم المستوي المامول منه في كافة المسابقات المحلية والقارية.

ويريد المدرب البرتغالي، ضم لاعب يكون لديه فعالية كبيرة على مستوي الخط الهجومي، إلى جانب كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، الذي قدم مستويات كبيرة خلال الموسم الماضي في كافة المسابقات، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، اليوم السبت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق