مواجهات جماهيرية.. انطلاق الجولة الـ 26 من دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري اليوم، الأحد، حيث تشهد مواجهات جماهيرية تحديدا للقطبين الأهلي والزمالك.

وتبدأ منافسات الجولة بمواجهة قوية بين المقاولون العرب وطلائع الجيش مساء الأحد، فيما تقام ثلاث مواجهات غدا الاثنين، الأولى تجمع بين الجونة وضيفه البنك الأهلي كما يلعب الإسماعيلي ضد إنبي، بينما تتجه الأنظار لمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتستكمل الجولة بعد غد الثلاثاء بإقامة 3 مواجهات أيضا الأولى بين سموحة وضيفه الداخلية كما يلعب زد إف سي ضد فاركو، بينما تتجه الأنظار لمواجهة الأهلي والاتحاد السكندري باستاد القاهرة.

الأهلي يبحث عن مواصلة انتصاراته على حساب الاتحاد، حيث حقق الأحمر 5 انتصارات متتالية بالدوري منذ خسارته من الزمالك بهدفين مقابل هدف، ويحتل حامل اللقب المركز الرابع برصيد 36 نقطة وله 9 مباريات مؤجلة بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز السادس.

في المقابل، الزمالك يأمل في الثأر من هزيمته في الدور الأول أمام المصري بهدف دون رد، علما بأن الزمالك الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بينما يحتل المصري المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق