إشبيلية يعلن رحيل راموس – رسميا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي إشبيلية الإسباني رحيل سيرجيو راموس عن صفوف الفريق، وذلك بعد انضمامه لصفوف الفريق قادما من باريس سان جيرمان في سبتمبر 2023.

وكشف إشبيلية بشكل رسمي عن رحيل راموس ليصبح اللاعب حرا في الوقت الحالي.

مسيرة راموس مميزة ومليئة بالنجاحات بعدما تواجد في صفوف إشبيلية ومنه إلى ريال مدريد ليحقق العديد من الألقاب ثم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنه إلى إشبيلية مرة أخرى.

وجاء بيان إشبيلية على النحو الآتي: 

أبلغ سيرجيو راموس نادي إشبيلية أنه لن يستمر الموسم المقبل بعد أن حقق حلمه بالعودة إلى النادي الذي نشأ فيه كلاعب وحقق مكانة دولية.

تابع النادي في بيانه:" يود نادي إشبيلية أن يشكر الالتزام والقيادة وأقصى قدر من التفاني الذي أظهره سيرجيو راموس في هذا الموسم، متمنين له حظا سعيدا في التحدي الاحترافي المقبل". 

أتم:" سيودعنا سيرجيو راموس يوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:00 صباحا في غرفة الصحافة في رامون سانشيز بيزخوان، برفقة الرئيس خوسيه ماريا ديل نيدو".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق