وكيل السلولي يوضح حقيقة انتقاله إلى أحد أندية الصندوق

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف مشعل السفاعي، وكيل أعمال الدولي السعودي عون السلولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن حقيقة انتقاله إلى أحد أندية صندوق الاستثمارات العامة.

وكيله السلولي ينفي انتقاله لأي نادي

وارتبط السلولي بالانتقال إلى نادي الهلال أو أو الأهلي أو الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تألقه مع نادي التعاون والمنتخب السعودي في الموسم الماضي.

وكتب وكيل السولي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “لكثرة الأحاديث التي ظهرت مؤخراً على موكلنا الكابتن عون السلولي ولتوقيعه لأحد الأندية”.

وأضاف السفاعي: “ومن منطلق الشفافيه الكابتن عون لازال لاعب تعاوني حتي اللحظة صحيح هُنالك مفاوضات لكن لم ينتهى الموضوع”.

وأفادت تقارير صحفية، أن العديد من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، تسعى إلى التعاقد مع السلولي، وذلك بعد أن اعتمد عليه الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب، في أكثر من لقاء خلال الفترة الأخيرة.

ويريد التعاقد مع عون السلولي، بعد الاستقرار على رحيل الثنائي محمد جحفلي ومتعب المفرج خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بناءً على طلب البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني للزعيم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق