"يورو 2024"/ منتخب ألبانيا يحقق تعادلا مثيرا أمام كرواتيا (2-2) في ثاني جولات دور المجموعات

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل المنتخب الكرواتي أمام نظيره الألباني (2-2)، في المباراة التي جمعتهما يومه الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أوروبا.

وتمكن المنتخب الألباني من افتتاح نتيجة المباراة في الدقيقة الـ'11، بواسطة لاعبه كازيم لاسي، قبل أن يعدل أندريغ كراماريتش الكفة لكرواتيا في الدقيقة الـ'74 من عمر الشوط الثاني.

وعاد المنتخب الكرواتي من بعيد في المباراة، ليضيف هدفا ثانيا سجله اللاعب الألباني، كلاوس غجاسولا، ضد مرماه في الدقيقة الـ'76، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويوقع هدف التعادل لألبانيا في الوقت القاتل (د90+5').

ويتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الإسباني الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط، فيما يحتل منتخب كرواتيا وألبانيا في المركز الثالث والرابع بنقطة واحدة.

ومن المرتقب، أن يواجه المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1) ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق