المقاولون العرب يستكمل تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستكمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره بيراميدز في إطار مباريات دوري نايل.

المقاولون العرب يخوض في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد القادم مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره بيراميدز في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرض استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري.

المقاولون العرب يتحدى بيراميدز

وحرص الجهاز الفني لـ " المقاولون العرب" على مشاهدة تسجيلات لعدد من مباريات بيراميدز السابقة في الدوري لتحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الأحد القادم.

ويأمل المقاولون العرب في مواصلة صحوته وتحقيق فوز جديد على بيراميدز المتصدر في المواجهة المثيرة التي جمع بين الفريقين.

المقاولون العرب في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين،ضمن الجولة 26 بمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل.

ويحتاج المقاولون العرب لتحقيق الفوز في أكبر عدد من المباريات التي يخوضها من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط في الدوري .

المقاولون العرب يقبع حاليًا في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة فقط بعد خوض 24 مباراة  حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 وتعرض لـ 13 هزيمة. 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق