الزمالك يخطر اتحاد الكرة بالمشاركة في دوري الكرة النسائية الموسم المقبل "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أخطر نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالمشاركة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، ليظهر بذلك الفارس الأبيض للمرة الأولى في تاريخ النادي، بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بعد 25 عامًا من انطلاق البطولة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الجمعة: "أخطرنا الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، بالمشاركة في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية للمرة الأولى في تاريخ النادي".

وأصبح ملف كرة القدم النسائية بالأندية المصرية، أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، من قبل الاتحادين المصري والأفريقي لكرة القدم، لذلك تسعى جميع الأندية التي تشارك إفريقيًا في تكوين فريق للكرة النسائية.

وأعلن نادي الزمالك متمثلاً في بدر حامد رئيس قطاع الناشئين مطلع يونيو، لأول مرة عقد اختبارات لقطاع كرة القدم النسائية، من أجل اختيار أفضل العناصر التي ستنضم للفريق المختلفة بالنادي خلال الفترة المقبلة تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويجري قطاع الناشئين بالزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة، اختبارات خاصة لكرة القدم النسائية داخل مقر النادي، بداية من مواليد 2009 حتى 2013، حتى يتنسى للفريق القدرة على تكوين نواه للفريق الأولى للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق