وكيل لاعبين يعلن انضمام 4 مواهب إلى الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن مشعل السفاعي وكيل اللاعبين، مساء اليوم الثلاثاء، انضمام 4 مواهب إلى ، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المُقبلة.

الاتحاد يوقع عقود احترافية مع 4 مواهب

وكتب السفاعي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “أربعة مواهب قادمة في سماء كرتنا السعودية، يتم توقيع عقودها الإحترافية مع نادي الاتحاد”.

وتابع وكيل اللاعبين حديثه: “شكراً للإحترافية العالية والإهتمام الأكثر من رائع، من إدارة نادي الاتحاد والقادم أجمل بإذن لله”.

وتستهدف الإدارة الرياضية بقيادة الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي بنادي الاتحاد، ودومينجوس سواريز الرئيس التنفيذي للنادي، التعاقد مع لاعبين صغار السن، خلال المرحلة الحالية، لتدعيم العميد على مدار السنوات المُقبلة.

وفي سياق متصل، تسعى إدارة برئاسة المهندس لؤي الناظر، إلى التعاقد مع مدير فني أجانبي لتولي مهمة تدريب النمو في الموسم المُقبل، وذلك بعدما استقرت على رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الجدير بالذكر أن جاياردو فشل في التتويج بأي بطولة مع فريق الاتحاد، خلال الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق