مصر تحصد ذهبية تتابع الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج الزوجي المصري المكون من فريدة أبو هاشم وزينة عامر بالميدالية الذهبية  لمنافسات تتابع  السيدات ببطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث ، والتي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 وحتى 30 يونيو الجاري.


وجاء تتويج فريدة وزينة  عقب حصدهما  لـ 1241 نقطة ، واحرز الزوجي الفرنسي المكون من لويسون كزالي وماتيلدا ديرڤال الميدالية الفضية برصيد 1232 ،  والزوجي الصيني زياو ووه  وزيو زهو  الميدالية  البرونزية برصيد  1211 نقطة .

وتقام البطولة بمشاركة  170 لاعبا ولاعبة بواقع 96 لاعبا 74 لاعبة  من 42 دولة .


ويشارك منتخبنا الوطني في البطولة  بفريق مكون من  6 لاعبين و4 لاعبات، وتضم قائمة اللاعبين كلا من : معتز وائل ، مصطفى أبو عامر ، محمد شريف ومازن شعبان،  لمسابقة الفردي، على أن يشارك الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت في مسابقة التتابع.

فيما تضم قائمة اللاعبات كلا من : ملك إسماعيل ، أميرة قنديل ، فريدة أبو هاشم وزينة عامر ، على أن يشارك الرباعي في منافسات الفردي، ويمثل الثنائي فريدة أبو هاشم  وزينة عامر  مصر في مسابقة التتابع.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق