تفاصيل مفاوضات الأهلي مع موديست لإنهاء عقده

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تسعى إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى إنهاء عقد الفرنسي أنتوني موديست ماجم الفريق الأول لكرة القدم، وعدم تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

الأهلي يرفض تمديد عقد موديست شهرين

وكانت إدارة النادي الأهلي، نجحت في التعاقد مع موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي بورسيا دورتموند، لمدة موسم مع أفضلية التجديد موسم آخر.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تجديد عقد موديست لمدة شهرين، بسبب رغبته في بقاء المهاجم الفرنسي لنهاية الموسم الحالي، في ظل إصابة وسام أبو علي وتراجع مستوى محمود عبدالمنعم كهربا.

ورفضت إدارة ، فكرة تمديد عقد موديست شهرين لينتهي بنهاية الموسم المحلي بدلاً من 30 يونيو الجاري، وقررت إنهاء عقده حاليًا، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي.

وترى إدارة الأهلي، أن بقاؤه يُعد إهداراً للمال، كما أن اللاعب ظهر بمستوى متراجع للغاية الفترة الأخيرة وهناك إتصالات تمت خلال اليومين الماضيين مع وكيل أعمال موديست ويتم حالياً إنهاء العقد حتى يحصل المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته ومكافآته قبل الرحيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق