المهيدب يوجه رسالة للنصراويين بعد اعتماد الوزارة المجلس.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص إبراهيم المهيدب رئيس نادي ، على توجيه رسالة إلى النصراويين، وذلك بعد اعتماد مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، رسميًا، من قبل وزارة الرياضة، اليوم الثلاثاء.

وزارة الرياضة تعتمد مجلس النصر رسميًا

وأوضح نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه تلقى خطابًا رسميًا من وزارة الرياضة يفيد باعتماد مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية برئاسة الأستاذ إبراهيم بن عبد الله المهيدب، لتباشر بذلك مهام عملها الرسمية.

وقدم المهيدب شكره وتقديره لمجلس إدارة السابق برئاسة الأستاذ مسلي آل معمر وكافة الأعضاء على الجهود والعمل المخلص طوال فترة عملهم في ناديهم النصر، متمنيا لهم التوفيق بإذن الله.

كما قدم رئيس النصر، شكره الجزيل لكافة رجالات نادي النصر وجماهيره الأوفياء على الدعم الكبير والوقفة الصادقة مع مجلس الإدارة وهو الأمر الذي يعتبر حافزًا كبيرًا ودافعًا حقيقيًا لتقديم كل ما يمكن من عمل وجهد.

ويأتي ذلك من أجل تحقيق النجاح بإذن الله وإسعاد كافة محبي وجماهير نادي النصر الأوفياء، معربًا عن سعادته بهذا الالتفاف من جميع محبي النادي على قلب رجل واحد.

وشدد المهيدب بأنه وكافة أعضاء مجلس الإدارة حضروا من أجل إسعاد جماهير النصر الوفية، وقبل أن يتشرفوا بمجلس إدارته، هم عاشقون ومحبون لهذا الكيان العظيم، لذا فإن القلوب قبل أبواب النادي ستكون مفتوحة لكافة النصراويين، من أجل الارتقاء بكيان النصر الكبير وتحقيق تطلعات محبيه بإذن الله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق