شوبير يكشف عن موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف مجلس إدارة برئاسة حسين لبيب، من خوض الفريق الأول لكرة القدم، مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، بعد الاعتذار عن القمة.

شوبير: الزمالك يخوض مباراة سيراميكا

وأوضح شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، أن مجلس الزمالك سيعقد جلسة اليوم، لمناقشة الوضع، ثم سيصدر بيانًا رسميًا يعلن فيه موقفه من خوض اللقاء.

وأشار شوبير إلى أن إدارة استقرت على خوض مباراة سيراميكا، موضحًا أنه هناك أصوات داخل المجلس وصلت إلى ثلاثة طالبت بخوض مباراة القمة، لكنها في النهاية أنصاعت لرأي الأغلبية.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة، وذلك بعدما منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني اللاعبين، راحة من التدريبات أمس.

وكانت إدارة نادي الزمالك، اعتذرت عن خوض مباراة القمة ضد الأهلي، والتي كان مُقرر لها في مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بسبب ظروف قهرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق