"فاتال تايغرز": "سقوط الجامعي هو السبيل الوحيد والأوحد إلى إنقاذ سفينة المغرب الفاسي من الغرق"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد فصيل "فاتال تايغرز" المساند لنادي المغرب الرياضي الفاسي، طلبه برحيل إسماعيل الجامعي عن الفريق، بعد نهاية الموسم الرياضي.

وأكد الفصيل الفاسي في بلاغ له بخصوص المباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي برسم نصف نهائي كأس العرش: "رجوعاً لموضوعنا الرئيسي، وكما قلنا وأكدنا من قبل أن الجماهير أشارت إلى مصدر الشر ومركز المشاكل، والحل الجذري هو استئصال الشر من مركز القيادة".

وأضاف ذات البلاغ: "سقوط الجامعي هو السبيل الوحيد والأوحد إلى إنقاذ سفينة المغرب الفاسي من الغرق، والحفاظ على تاريخ وهيبة الماص، الذي نشاهده يتلطخ بالخيانة والتهاون من أشباه اللاعبين و من رئيس يعيش مراهقة متأخرة ويقزم بأفعاله هذا الصرح العظيم، فمطلبنا الرحيل ولا شيء غير الرحيل، ولنا موعد مع استمرار الخط النضالي قريبا في خطوات سنكشف عنها لاحقا".

وختم الفصيل بلاغه بتوجيه التحية والشكر للجماهير الماصاوية، التي كانت حاضرة في ملعب أكادير الكبير، وتقاطرت من كل ربوع الوطن وخارجه، مقدما الاعتذار للجماهير عن مشاكل التنقل التي رافقت عودة المناصرين إلى مدينة فاس بعد نهاية المقابلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق